الاثنين 13 مايو 2024 | 01:29 ص

الحسم في القاهرة.. نهضة بركان يفوز على الزمالك في نهائي الكونفدرالية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي فوزاً صعباً على نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

بدأت المباراة بقوة من جانب نهضة بركان، الذي باغت الزمالك في الدقائق الأولى، واستغلال تراجع الزمالك، نتيجة الضغط العالي من قبل لاعبي الفريق المغربي، ورغبتهم في تسجيل هدف مبكر من أجل السيطرة والاستحواذ على اللقاء.

 

وحصل نهضة بركان على ركلة جزاء في الدقيقة 10، نفذها بنجاح إيسوفو دايو بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح، لتصبح النتيجة 1/0.

 

ونفذ محمد المرابط ركلة حرة مباشرة لنهضة بركان على يسار منطقة جزاء الزمالك بجوار الراية الركنية، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها عادل تحيف برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى، لتصبح النتيجة 2/0.

 

واستطاع سيف الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن يضيف هدف أول لصالح الفريق الأبيض، في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعد عرضية نموذجية من قبل أحمد سيد زيزو، ليضعها الجزيري براسيه، لتصبح النتيجة 2/1.